مصر اليوم: “اتحاد الصناعات”: الانتخابات رسالة بتكاتف الشعب خلف قيادته

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأربعاء 28 مارس 2018، حيث أكد مسئولون باتحاد الصناعات أن المشاركة فى ماراثون الانتخابات الرئاسية التي انطلقت أول أمس وتنتهى اليوم رسالة للعالم بتكاتف الشعب خلف قيادة رشيدة قادرة على قهر أية محاولات لتعطيل نهضة مصر ومسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التى نسعى لتحقيقها.

فمن جانبه، أدلى محمود سليمان عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ومجلس إدارة غرفة الصناعات الكيماوية ورئيس لجنة الاستثمار بالاتحاد، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018 في مدرسة المعهد الديني بمصر الجديدة، مؤكدا أن مصر تحتاج إلى استكمال ما بدأ من تطور ونهضة لتجنى ثماره الأجيال القادمة.

وبدوره، قال شريف عفيفي رئيس شعبة السيراميك بغرفة مواد البناء إن النزول للانتخابات واجب وطني ولكل محب لمصر، ومسئولية كل مواطن لرفض الإرهاب واستكمال طريق البناء التنمية، معربا عن سعادته بالنظام والأمان والذي سهل عملية الاقتراع للناخبين .

فيما أعرب محمد حربى رئيس غرفة صناعة دباغة الجلود عن تفاؤله بالنهضة التى تعم على مصر فى ظل وقوع الاختيار على قيادة حكيمة قادرة على مواجهة كافة التحديات خلال الفترة المقبلة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: “اتحاد الصناعات”: الانتخابات رسالة بتكاتف الشعب خلف قيادته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق