اخر الاخبار القوى العاملة: صرف معاش أسرة عامل توفي في إيطاليا

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- عايدة رضوان:

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعليمات للمستشار العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية في ميلانو، بمساعدة السيدة "هيام.س.م.ب"؛ في الحصول على معاش زوجها - الذي توفي العام الماضي أثناء عمله في إيطاليا.

وتلقى سعفان، وفق البيان الصادر اليوم الأربعاء، تقريرًا عبر المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، قال فيه إنه تواصل مع زوجة المتوفي، التي تقيم بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، واتضح أنها كانت تحصل على معاشها الشهري لزوجها الذي كان يعمل بإيطاليا منذ أكتوبر 2017، وهذه هي المرة الثانية التي يتوقف فيها صرف المعاش من قِبل هيئة التأمينات الإيطالية.

وتابع البيان، أنه جرى التواصل مع هيئة التأمينات، والتعرف على سبب توقف المعاش، وقدم المستندات المطلوبة نيابةً عن المواطنة، وبالتالي صرف المتجمد من المعاش عن شهر أكتوبر 2017 وحتى مارس 2018 بقيمة إجمالية حوالي 60 ألف جنيه مصري، جرى تحويلها للحساب البنكي للمواطنة بمصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار القوى العاملة: صرف معاش أسرة عامل توفي في إيطاليا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق