اخبار مصر رئيس البرلمان العربي: وضع العملية الانتخابية في مصر مشرف - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- زار وفد من المجلس الأعلى للتسامح الذي يرأسه محمد الجروان، اليوم الأربعاء، لجان الانتخابات الرئاسية في المعادي جنوب القاهرة؛ لمتابعة العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية لعام 2018.

وقال «الجروان»، الذي يرأس أيضا البرلمان العربي، أثناء تفقده اللجان، لـ«الشروق»، إن وضع العملية الانتخابية في مصر مشرف وعمل وطني يؤدي فيه الجميع دوره على أكمل وجه، مشيدا بالعملية التنظيمية في الانتخابات وبدور قوات الأمن من الجيش والشرطة.

وأضاف أن الهيئة الوطنية للانتخابات أدت دورا مهما في العملية الانتخابية، مشيدا بالجو الاحتفالي في الانتخابات من قبل المواطنين، قائلا إن وفد المجلس العالمي للتسامح في مصر منذ 3 أيام وزار عددا من اللجان ولم يرصد مخالفات تذكر داخل اللجان الانتخابية.

وقال «الجروان»، لموظفي لجان مدرسة الجمهورية في المعادي: «إنكم تؤدون عملا وطنيا مشرفا فحافظوا على ذلك»، متسائلا عن بعض الأمور التنظيمية داخل اللجنة.

وتخلل الزيارة ترحيب شديد به من قبل القضاة والموظفين ورجال الأمن، التقط صور تذكارية مع الأطفال خارج اللجان حاملين الأعلام المصرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر رئيس البرلمان العربي: وضع العملية الانتخابية في مصر مشرف - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق