اخبار مصر اليوم فرج عامر يطلق مسابقة لاختيار 100 فائز بأفضل صورة بالحبر الفسفورى بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب إطلاق مسابقة «ابن البلد» لأفضل صورة بالحبر الفسفوري، بعد الإدلاء بالأصوات الانتخابية في انتخابات الرئاسة .

وقال «عامر» في تصريحات لـ«المصري اليوم» إنه سيتم تقديم 100 جائزة لصاحب أو صاحبة أفضل صورة كمكافأة لهم عن ممارسة دورهم الانتخابى وتلبية نداء الوطن بالمشاركة السياسية وإظهار مصر في أبهى صورة عالمياً.

وأضاف أنه يوجد حالياً 10 مصورين يقومون بتصوير اللجان والناخبين لاختيار أفضل صورة بالإسكندرية وبرج العرب من خلال المرور على جميع لجان دوائر المحافظة.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن اليوم، الأربعاء ثالث أيام الانتخابات الرئاسية يعد مارثون انتخابي بين جميع محافظات مصر، مشيراً إلى أن المحافظة والحي والقرية الأكثر تصويتا سوف تتصدر مشروعاتها التنموية قائمة الخدمات الحكومية على مستوى مصر بالكامل، وهذا وضع طبيعي في العالم كله، متمنياً أن تتصدر الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح هذا السباق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم فرج عامر يطلق مسابقة لاختيار 100 فائز بأفضل صورة بالحبر الفسفورى بالإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق