اخر الاخبار جيهان السادات للإرهابيين: "موتوا بغيظكم"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – سحر عزام:

وجهت جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، رسالة لرؤوس الفتنة والإرهاب في الخارج قائلة: "موتوا بغيظكم، مصر بتبني نفسها ووقفت على رجليها".

وأضافت "السادات"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، بقناة "تن"، اليوم الأربعاء، إنها فخورة بمشاركة المرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية وما تقدمه للمجتمع من تضحيات، لافتة إلى أهمية المشاركة في الانتخابات كواجب وطني بعد تضحيات رجال الشرطة والجيش بدمائهم وأرواحهم من أجل أن يعيش المصريون في أمن وأمان.

وتابعت: "باقول للعدو كفاية ارتاح مش حنخاف وحنفضل طول عمرنا مع مصر، ولازم يرجع النشيد الوطني وعلم مصر فوق كل مدرسة عشان يعرف كل طالب وطالبة قيمة العلم".

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية، بدءًا من الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفا و706 لجانٍ فرعية، على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار جيهان السادات للإرهابيين: "موتوا بغيظكم"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق