مصر اليوم: الأرصاد: طقس الخميس غير مستقر.. وانخفاض الحرارة 12 درجة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأربعاء 28 مارس 2018، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا الخميس، طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على باقي الأنحاء نهارا بارد ليلا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، يصاحبها سقوط الأمطار تكون رعدية و أحيانا تنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على أغلب الأنحاء.

ويتوقع خبراء الأرصاد بالنسبة لحالة البحر المتوسط يكون مضطربا جدا مع ارتفاع الموج فيه من ثلاثة أمتار إلى أربعة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، أما البحر الأحمر يكون مضطربا وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية جنوبية شرقية.

وتوقع خبراء الارصاد ان تكون درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 23 والصغرى 15، الاسكندرية 20 و15، مطروح 19 و13، وشرم الشيخ 28 و21.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: الأرصاد: طقس الخميس غير مستقر.. وانخفاض الحرارة 12 درجة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق