اخبار مصر العاجلة أمن أسوان يضبط عصابة توهم المواطنين بصرف إعانة بطالة 800 جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ألقت الأجهزة الأمنية بأسوان، اليوم الأربعاء، القبض على 4 عاطلين، بعدما أوهموا المواطنين بصرف القوى العاملة إعانة بطالة قدرها 800 جنيه.

 

وكانت عدة شكاوى وصلت إلى الأمن من المواطنين تفيد بتجمع الآلاف من الموطنين نساء ورجال أمام مكتب عمل كوم أمبو، لتقديم أوراق الحصول على إعانة بطالة.

 

توجهت قوة أمنية إلى مكان الشكوى، وألقت القبض على 4 عاطلين كانوا يحصلون مبالغ مالية من المواطنين بعد استلام الاستمارات وصورة البطاقات، وذلك بعد وهمهم بصرف إعانة بطالة قدرها 800 جنيه.

 

وبالفحص عثر الأمن والأهالى على آلاف الاستمارات الملقاة بمدخل مكتب القوى العاملة بجانب عدد كبير من الاستمارات ملقاة فى القمامة.

 

ومن جانبه، نفى كمال عباس مدير مكتب القوي العاملة بكوم أمبو، صرف أى مبالغ مالية تخص إعانة بطالة، مؤكدا أن ما يتردد مجرد إشاعة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة أمن أسوان يضبط عصابة توهم المواطنين بصرف إعانة بطالة 800 جنيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق