اخبار مصر رئيس نادي القضاة يدلي بصوته فى انتخابات الرئاسة - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أدلى المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادى قضاة مصر، اليوم الأربعاء، بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية، بلجنة مدرسة الملك الكامل الثانوية بنين في قسم ثان المنصورة.

وعلى مدار اليومين الماضيين ترأس عبد المحسن، غرفة عمليات نادي القضاة التي تابعت سير العملية الانتخابية والقضاة المشرفين على اللجان.

وينتهي التصويت في الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة بكافة محافظات الجمهورية، مساء اليوم، وتجرى عملية التصويت في 367 لجنة عامة، تندرج تحتها 13 ألف 706 لجان فرعية موزعين على كافة محافظات الجمهورية، وبلغ عدد المراكز الانتخابية داخل جمهورية مصر العربية 10989 مركزا طبقا للاحصائيات التى أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر رئيس نادي القضاة يدلي بصوته فى انتخابات الرئاسة - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق