الارشيف / الوطن العربي / مصر / مصراوى

اخر الاخبار حملة موسى مصطفى تكشف عن المحافظة التي تخلو من وكلائها

كتب- محمد نصار:
قال عادل عصمت، متحدث حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إن دمياط هي المحافظة الوحيدة التي لا يوجد بها أي مندوبين لها سواء في اللجان العامة أو الفرعية.

وأضاف عصمت -في تصريحات صحفية- على هامش اجتماعات غرفة عمليات الحملة، اليوم الأربعاء، أنهم لم يستطيعوا الحصول على وكلاء أو مندوبين في دمياط.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية، بدءًا من الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفا و706 لجانٍ فرعية، على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار حملة موسى مصطفى تكشف عن المحافظة التي تخلو من وكلائها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا