اخبار مصر «عمليات نادي القضاة»: لم نتلق شكاوى بشأن الانتخابات - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال المستشار مفتاح سليم، وكيل نادي قضاة مصر، إن الهيئة الوطنية للانتخابات تحسن تنظيم العملية الانتخابية، مشيرًا إلى عدم تلقي غرفة عمليات نادي القضاة أية شكاوى حول سير الانتخابات أو أماكن إعاشة القضاة رؤساء اللجان على مستوى الجمهورية.

وأضاف «سليم»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، اليوم الأربعاء، أن الغرفة لمست في الانتخابات الجارية أن التنظيم والانضباط على مستوى عالٍ ما يسر مهمة القضاة، لافتًا إلى إصابة أحد القضاة أصيب بوعكة صحية بإحدى لجان إمبابة، إلا أنه أصر على استكمال يومه الانتخابي.

وبدأ في التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، التصويت لليوم الثالث والأخير بالانتخابات الرئاسية، والتي تجري في 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، تحت إشراف قضائي كامل.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة المنافسة بين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، يوم 2 أبريل المقبل، حسبما أكدت الهيئة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر «عمليات نادي القضاة»: لم نتلق شكاوى بشأن الانتخابات - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق