اخر الاخبار بالصور.. وقفة لأسرة شهيد بالمنيا تطالب المواطنين بالنزول للانتخابات

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنيا – محمد المواجدي:

نظمت أسرة الشهيد المقدم محمد وحيد حبشي مصيلحي، الذي اُستشهد في الواحات البحرية أكتوبر الماضي، اليوم الأربعاء، وقفة أمام المدرسة التي تحمل اسمه، في شارع عندنا المالكي، شمال مدينة المنيا؛ لحث المواطنين على الخروج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم ردا على الإرهاب.

وقال المهندس عادل مصيلحي عم الشهيد، إن عددًا من أعضاء مجلس النواب والمعلمين والتلاميذ حملوا أعلام مصر، وطافوا معظم شوارع المدينة لحث الناخبين على التوجه لصناديق الاقتراع، مشيدًا بموقف طلاب وإدارة جامعة المنيا برئاسة الدكتور جمال أبوالمجد في حث المواطنين على المشاركة للحفاظ على استقرار الوطن.

وكانت ذات المدرسة نظمت لليوم الثالث على التوالي مسيرة شارك فيها عدد من السيدات وطالبات المدارس، تم خلالها المرور أمام العديد من اللجان الانتخابية ببندر المنيا، والوقوف في الشوارع ورفع أعلام مصر، وذلك من أجل تشجيع المواطنين من الشباب والنساء والفتيات والرجال على الخروج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. وقفة لأسرة شهيد بالمنيا تطالب المواطنين بالنزول للانتخابات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق