اخر اخبار مصر روسيا تعلن موعد محادثات استئناف الطيران مع القاهرة اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلن وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف، اليوم الأربعاء، عن موعد بدء المحادثات حول استئناف الطيران بين روسيا والمدن السياحية المصرية، قائلا إن المحادثات حول استئناف الطيران بين روسيا والمدن السياحية المصرية يخطط لها في نهاية الربيع، وبداية الصيف.

وأوضح سوكولوف، في تصريحات لقناة "روسيا 24" نقلتها وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن الخطط تتعلق باستئناف الطيران بين روسيا ومدن الغردقة وشرم الشيخ السياحيتين المصريتين، متابعا: "سنعود إلى هذه المسألة بعد افتتاح الخط بين القاهرة وموسكو، ودراسة العمل بالشروط الجديدة. وبذلك يخطط للمفاوضات في هذه المسألة في نهاية الربيع، أو ربما بداية الصيف".

يذكر أن شركة "مصر للطيران"، أعلنت في وقت سابق عن بدء استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين القاهرة وموسكو اعتبارا من يوم 12 أبريل المقبل. ووقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في 4 يناير الماضي، مرسوما بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى القاهرة، بعد توقف دام حوالي سنتين جراء تحطم طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الروسية كوجاليمافيا فوق سيناء في عام 2015 بفعل عمل إرهابي. وستستأنف الرحلات أولا إلى مطار القاهرة الدولي، ومن ثم تعود تدريجيا إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ، والغردقة، على شاطئ البحر الأحمر.

موضوعات أخرى متعلقة:

- هل تعود الحياة إلى السياحة بعد استئناف الرحلات الروسية؟

- مصر وروسيا تناقشان الترتيبات النهائية لاستئناف الرحلات الجوية

- الوزراء الروسي: ننتظر من مصر توقيع اتفاقية استئناف الرحلات

- سبوتنيك: مصر لم تتلق أي وثائق روسية عن استئناف الرحلات

- النقل الروسي: لا عقبات قانونية أمام استئناف الرحلات بين موسكو والقاهرة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر روسيا تعلن موعد محادثات استئناف الطيران مع القاهرة اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق