اخر الاخبار حريقان هائلان في 23 فدان بواحة الداخلة.. بسبب العاصفة الترابية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوادي الجديد – محمد الباريسي :

اندلع حريقان هائلان، منذ قليل، في 23 فدان بمزرعتين بمركز الداخلة التابع لمحافظة الوادي الجديد، بسبب الطقس السيء الذي تتعرض له المحافظة.

إذ تلقى اللواء عبد الرحمن شحاتة القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد أحمد عبد الفتاح مهدي، مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة، يُفيد نشوب حريقين في مزرعتين بقريتي "الهنداو"، و"القلمون" بمركز الداخلة، دون خسائر بشرية.

وتبيّن نشوب الحريق الأول في مزرعة على مساحة 20 فدان بقرية القلمون، والحريق الثاني في مزرعة على مساحة 3 أفدنة بقرية الهنداو بمركز الداخلة.

وانتقلت سيارات الإطفاء إلى موقعي الحريقين، وجارٍ إخمادهما، وتبريد ألسنة اللهب، وحصر الخسائر من أشجار ونباتات بالمزرعتين، وتحرر محضران بالحريقين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار حريقان هائلان في 23 فدان بواحة الداخلة.. بسبب العاصفة الترابية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق