اخبار مصر آمنة نصير: أداء العمرة يكفي مرة واحد في العمر - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال النائبة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، إن أداء العمرة يكفي مرة واحدة في العمر، لافتة إلى تباهي بعض الطبقات الثرية بأداء الحج والعمرة أكثر من مرة، على حد تعبيرها.

وأضافت «نصير»، خلال لقائها ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، االيوم الثلاثاء، أن هناك ضرورة لتوجيه «البوصلة النفسية للسعادة» الناتجة عن أداء مناسك العمرة إلى قضاء حوائج الناس من الفقراء والغارمات، إضافة إلى خدمة المستشفيات.

وأوضحت أنها موافقة على قرار فرض رسوم على مكرري العمرة، لأنها ضد فكرة التكرار، إلا أنها ضد «فجائية القرار»، مشيرة إلى أمنيتها بشأن منح الجهات المعنية 6 أشهر لترتيب أوضاعهم ثم يتم تنفيذ القرار بعد ذلك.

ولفتت إلى انتشار ما أسمته بـ«التدين الظاهري» في هذا الوقت، والذي قالت إنه يستفزها، معقبة: «نريد العلاقة الكريمة والضمير الحي، ابتلينا بغياب القيم الأخلاقية والانضباط السلوكي والإنساني، ولا يوجد رقي في الكلمة أو الحركة، أريد من شعب مصر أن يعافى الأمراض والعلل المظهرية».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر آمنة نصير: أداء العمرة يكفي مرة واحد في العمر - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق