اخبار مصر اليوم نائب: مراكز الغسيل الكلوى تمثل مشكلة كبرى في الأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتقد النائب عن الأقصر أحمد أدريس، تدهور الخدمات الصحية بالمحافظة، ووصف المستشفيات والوحدات الصحية في الأقصر والصعيد، بأنها لا تصلح للاستخدام الآدمى.

وأضاف «إدريس»، في مداخلة لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، أنه نشر على صفحته مقاطع فيديو وصورا تداولتها مواقع التواصل الاجتماعى، عن إجراء عمليات الغسيل لمرضى الفشل الكلوى، بمستشفى الأقصر العام، وسط مياه الصرف، وكشفت الصور عن قيام العاملين بالمستشفى، بوضع «جرادل وأوانٍ بلاستيكية» لمنع وصول المياه أسفل أسرة المرضى، وأن المياه تتساقط من سقف صالات قسم الغسيل الكلوى، فوق رؤوس المرضى.

وأكد أن مركز الغسيل الكلوى بمستشفى الأقصر العام، ظل لشهور داخل مطبخ المستشفى وفى البدروم وسط سوء التهوية وتساقط الحشرات من سقف البدروم فوق المرضى، الذي يمثل فضيحة طبية بكل المقاييس.

وأوضح أن مراكز الغسيل الكلوى تمثل مشكلة كبرى في الأقصر، بسبب العجز في أعداد أجهزة الغسيل وارتفاع أعداد المرضى بشكل غير مسبوق، خاصة بعد أن طال المرض أعدادا من الشباب والأطفال، مؤكدًا أن «الصعيد يعاني من إهمال في الناحية الصحية».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم نائب: مراكز الغسيل الكلوى تمثل مشكلة كبرى في الأقصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق