اخر الاخبار التموين: ضبط نحو 5 آلاف بطاقة تموين مستولى عليها بالإسكندرية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - علاء عمران:

تمكنت شرطة التموين بالإسكندرية من ضبط أحد عناصر تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على أموال الدعم من خلال تجميع بطاقات التموين، وضبط 4 آلاف و758 بطاقة مستولى عليها.

كانت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية قد أكدت قيام كلٍ من رضوان س ح. (59 سنة)، مقيم بمنطقة برج العرب، وأشرف م.س. "هارب"، وسعد م. س. "هارب"، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تجميع بطاقات التموين الذكية، وصرف الدعم المستحق للمواطنين.

وعقب تقنيين الإجراءات، تم ضبط الأول وبحوزته 4 آلاف و758 بطاقة تموين مميكنة، و 22 ماكينة صرف، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق. ويجرى تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين الهاربين.​

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار التموين: ضبط نحو 5 آلاف بطاقة تموين مستولى عليها بالإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق