مصر اليوم: 200 مليون جنيه لإنشاء مجزر آلي جديد بالغردقة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018، حيث بدأت محافظة البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، الخطوات التنفيذية لإنشاء مجزر آلي جديد بمدينة الغردقة، بتكلفة 200 مليون جنيه.

وذكر بيان صادر، اليوم الثلاثاء، عن المحافظة، أن المجزر الجديد سيكون بالطريق الدائري الأوسط بمنطقة الأحياء شمال الغردقة، ويشمل مبنى للمجزر الآلي على مساحة 4000 م2، ومبنى للمجزر اليدوي على مساحة 1200 م2، كما يحتوي على محطة تحلية بطاقة 500 م3يوم، ومحطة معالجة المياه الناتجة من الاستخدام بالمجزر.

كما سيتم إقامة 14 محلا من (الكرنتينا)- الزرائب- ومصنع (كومبست)- مخلفات الماشية- لإنتاجها كسماد عضوي، ووحدة (القوقا)- ما ينتج من الذبح- لاستخدامه كعلف للأسماك، ويزود المجزر بمخازن للجلود ومبنى إداري وسكن للعاملين ومسجد وكافيتريا لخدمة المجزر.

وأكد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله- خلال البيان- أن إنشاء المجزر جاء لنقل نظيره القديم لتواجده بمنطقة سكنية وأيضا لتوفير مساحة أكبر وإنشاء صناعات جديدة للاستفادة المثلى من الماشية، موضحا أنه يتوفر بالمجزر كافة الخدمات والإمكانيات ليصبح مهيأ للعمل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: 200 مليون جنيه لإنشاء مجزر آلي جديد بالغردقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق