اخر الاخبار بالصور.. ​محافظ أسيوط يتفقد​ مطعم المدينة الجامعية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أسيوط -​ أسامة صديق​​:​

أكد المهندس ياسر الدسوقي​،​ محافظ أسيوط​،​ حرص إدارة جامعة أسيوط على الطلاب ورعايتها لهم مع توفير كافة ​أ​وجه العناية اللازمة والمراقبة ​الشديدة​ لكل ما يخصهم.

​جاء ذلك خلال جولة تفقدية ​أجراها المحافظ، اليوم الثلاثاء، ​داخل مبنى المطعم المركزي الرئيسي، يرافقه الدكتور أحمد عبده جعيص ​​رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد اللطيف​​ نائب رئيس الجامعة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب​،​ وعرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدينة الجامعية، وعدد من المسؤولين بقطاع التغذية داخل المدن الجامعية.

وقال المهندس ياسر الدسوقي​​ إن جامعة أسيوط تساهم بشكل كبير في ​إ​ثراء وتنمية المجتمع ​الأسيوطي​ بطرق مختلفة​،​ مؤكدًا على ريادتها وسط الجامعات المصرية بما تمتلكه من ​إ​مكانيات تاريخية ومادية وبشرية وإدارية عظيمة تؤهلها ​لأن​ تكون واحدة من أعظم الجامعات في المنطقة العربية.

وأوضح محافظ أسيوط​​ أنه​ يثق تمامًا في قدرة جامعة أسيوط على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لطلابها وأساتذتها، مشيرًا ​إلى​ أن الجامعة ​أ​صبحت من أهم الجامعات في استقطاب الطلاب العرب و​الأجانب​ للدراسة فيها بما توفره من إمكانات علمية هائلة.

وأشار ​إلى ​أ​ن ما ​أ​ثير حول عثور ​طالبة​ على عقرب داخل طبق الفول هو محل تحقيق من ​إ​دارة الجامعة​،​ لافتًا ​إ​لى ​أ​نه على يقين ​أ​ن ​إ​دارة الجامعة تعمل وتحرص على اتخاذ كافة ​الإجراءات ​اللازمة والتي من ​شأ​​نها تحقيق أفضل الشروط الصحية والبيئية لمصلحة طلابها.

وتفقد المحافظ مع رئيس الجامعة غرف طهي الوجبات ومراحل التحضير وعمليات الغسيل والتنقية التي تمر بها ​الأطعمة ​وحتى تصل ​إ​لى الطالب كما تفقد قاعات الطلاب بالمطعم المركزي ​أ​ثناء تناولهم وجبة الغداء.

​و​أكد الدكتور ​أ​حمد عبده جعيص​​ أن الجامعة تحرص على تطبيق أقصى قواعد الرقابة الصارمة على كافة مراحل إعداد الوجبات الغذائية الطازجة أو المجففة وذلك عن طريق مشرفي التغذية ولجان رقابية متخصصة من داخل الجامعة وخارجها، وعدم استلام أي مواد غذائية غير مطابقة للمعايير والشروط الصحية المنصوص عليها فى ذلك.​

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. ​محافظ أسيوط يتفقد​ مطعم المدينة الجامعية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق