مصر اليوم: محافظ الأقصر يبحث مع السفير الفرنسي تعزيز التعاون المشترك

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018، حيث بحث محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم الجمعة، مع سفير فرنسا بالقاهرة ستيفان روماتيه، سبل تعزيز التعاون المشترك لدعم حركة السياحة وتشجيع السياح الفرنسيين على زيارة الأقصر.

واستعرض المحافظ – خلال اللقاء – مقومات وإمكانيات المحافظة والمشروعات الجارية والمشروعات التي تعتزم المحافظة تنفيذها في مختلف المجالات.

وأوضح بدر أن محافظة الأقصر يوجد بها العديد من المقومات الأثرية والسياحية التي تجذب السياح من مختلف دول العالم لزيارتها، مشيرا إلى الفرص الاستثمارية الموجودة بالمحافظة من خلال المناطق الصناعية مع وفرة الأيدي العاملة ووجود مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية.

وأكد بدر رغبة المحافظة في تعزيز آفاق التعاون مع فرنسا، لافتا إلى وجود تعاون قائم بالفعل من خلال عمل البعثات الأثرية وكذلك المركز الثقافي الفرنسي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: محافظ الأقصر يبحث مع السفير الفرنسي تعزيز التعاون المشترك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق