اخبار مصر فيديو.. كرم جبر: «BBC» فقدت مهنيتها بعد استخدام أساليب التزييف - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن تقارير المنظمات الدولية ووسائل الإعلام الأجنبي تظهر عند تحقيق مصر لأي إنجاز داخلي أو خارجي.

وأضاف «جبر»، خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن الهيئة ردت على تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش، حول الانتخابات الرئاسية في 12 نقطة، مشيرًا إلى تلقيه اتصالًا من هيئة «BBC»، للرد على تقرير المنظمة في النشرة الرئيسية، إلا أنهم اعتذروا له بعد ذلك بساعات وعقب إصدار الهيئة للبيان، بداعي إلغاء الفقرة.

وتابع: «بي بي سي، كانت فضيحتها كبيرة بعد بثها تقريرًا حول اختفاء إحدى الفتيات قسريًا قبل ظهورها على إحدى القنوات، وهي لم تعد قناة محترمة بعد استخدامها أساليب التزييف».

واستطرد: «القناة تعتمد على 3 مصادر هم المنظمات الحقوقية والنشطاء وجماعة الإخوان، ثم تتلقف هذه المصادر تقرير القناة لتداوله، وهذا تبادل قذر للأدوار».

يذكر أن القناة الدولية لهيئة البي بي سي، أذاعت قبل أيام تقريرًا ظهرت فيه سيدة مصرية تدعي اختفاء نجلتها قسريًا وتعذيبها في أقسام الشرطة، لتظهر نجلتها «زبيدة»، في اليوم التالي مع الإعلامي عمرو أديب، وتنفي إدعاءات اختفائها قسريًا.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر فيديو.. كرم جبر: «BBC» فقدت مهنيتها بعد استخدام أساليب التزييف - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق