اخبار مصر اليوم «الوطنية للإعلام»: «bbc» كانت قاذفة صواريخ تجاه مصر في عهد عبدالناصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عبدالرحمن رشاد، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إن هيئة الإذاعة البريطانية bbc، لم تتخذ أي موقف موضوعي اتجاه مصر منذ الستينيات من القرن الماضي، لافتا إلى أن الـ bbc كانت تمثل قاذفة صواريخ تجاه مصر في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

وأوضح عضو الهيئة الوطنية للإعلام، في مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية المحور، والذي يقدمه الدكتور محمد الباز، أنه لولا تصدي صوت العرب في عهد عبدالناصر بقوة لـ bbc، لنجحت في تشويه المجد الناصري.

وتابع أن الـbbc، تتخذ موقفا عدائيا ضد مصر منذ ثورة 30 يونيو، وتنشر أخبارا كاذبة ضد النظام المصري، منوها إلى أن bbc تتبنى مصطلحات غريبة، فهي الوحيدة التي تطلق على داعش تنظيم الدولة الإسلامية.

واستطرد أن قرارالهيئة الوطنية للإعلام بتعليق العمل مع هيئة الإذاعة البريطانية كان ينبغي أن يتخذ في الفترة الحالية، موضحًا أنه كانت هناك برامج تعاون بين هيئة الإذاعة البريطانية والهيئة الوطنية للإعلام، ولكن لا يمكن أن تصبر الهيئة على تصرفات الـbbc دائما.

وواصل أن المجلس الأعلى للإعلام يجب أن يتعامل مع الـbbc بالمثل، وأن يطالبهم بتغيير خططهم في التعامل مع مصر، منوها إلى أن bbc ترتكب تدليسا واضحا ضد مصر ومتحيزة في اتجاهها ضد مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم «الوطنية للإعلام»: «bbc» كانت قاذفة صواريخ تجاه مصر في عهد عبدالناصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق