اخبار مصر اليوم بكري: المشاركة بكثافة في الانتخابات تثبت للعالم وقوفنا خلف قيادتنا السياسية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عضو مجلس النواب مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تسلم مهامه والبلد منهارة اقتصاديا وأمنيا، موضحا أنه عقب 4 سنوات من توليه الرئاسة أصبح الواقع الآن مختلفا حيث أصبح لدينا احتياطي استراتيجي وانخفاض في معدل البطالة.

وطالب بكري- خلال المؤتمر الجماهيري لحملة (كلنا معاك من أجل مصر) بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، لدعم وتأييد الرئيس السيسي- المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن المشاركة بكثافة تثبت للعالم أجمع أننا خلف قيادتنا السياسية على قلب رجل واحد.

وأشار إلى أن مصر بلد الأمن والأمان ومن يقرأ تاريخها يفخر بها، مؤكدا أن المصريين انتخبوا السيسي من قبل بإرادة حرة، وأن صمودنا يأتي بفضل جيشنا وشرطتنا.

حضر المؤتمر عضو الهيئة العليا للحملة حمدي أبو خشيم، ومنسق الحملة محمد وجيه، وأمين حزب (مستقبل وطن) بالبحيرة محمود مرعي، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وممثلون عن القبائل العربية، وشخصيات ودينية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم بكري: المشاركة بكثافة في الانتخابات تثبت للعالم وقوفنا خلف قيادتنا السياسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق