اخر الاخبار ​"العرابي": أتوقع مشاركة كثيفة في الانتخابات الرئاسية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإسكندرية- أ ش أ:

توقع السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق مشاركة كثيفة من جانب أبناء الشعب المصري فى الانتخابات الرئاسية القادمة و المقرر إجراؤها أواخر شهر مارس المقبل.

وقال العرابي، إن التواجد بكثافة أمام صناديق الانتخابات رسالة للعالم مفادها أن هذا الشعب وهذا الوطن أختار طريقه ولن يحيد عنه.

جاء ذلك فى تصريحات لعرابي على هامش حضوره "ندوة مصر والعالم – التاريخ المصري وإثره على اجتذاب الخريطة الدولية " والتى نظمها ائتلاف حب الوطن بالتعاون اليوم الثلاثاء بأحد فنادق الإسكندرية.

وتابع العرابي قائلا: تواجد المصريين بكثافة على صناديق الاقتراع يؤكد على أن الشعب مصمم على استكمال طريقه ومسيرته تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ومصمم عليه وأن الأمور تسير بطريقة متصلة بمصالح الوطن والشعب.

وأشار إلى أن النزول بكثافة في الانتخابات إعلان صريح عن تأييد كل ماتم خلال 4 سنوات ماضية والتطلع لما هو أقوى خلال 4 سنوات جديدة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ​"العرابي": أتوقع مشاركة كثيفة في الانتخابات الرئاسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق