مصر اليوم: حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

cvnng

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018، حيث شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الثلاثاء، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، وتجار المواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي محافظة المنيا، شنت مديرية الأمن حملة أمنية وتموينية مكبرة بمختلف مراكز المحافظة لضبط العناصر الخطرة والمشهور عنها الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، والهاربين والخارجين عن القانون أسفرت عن ضبط 10 قطع سلاح ناري بدون ترخيص عبارة عن 4 بنادق خرطوش ومسدس و5 قطع فرد محلى و43 طلقة متنوعة ، بالإضافة إلى ضبط 4 قضايا اتجار وتعاطي مواد مخدرة.

وتمكنت الحملة من ضبط 2602 مخالفة مرورية شملت ضبط 63 دراجة بخارية وسيارة وتحرير 642 مخالفة دراجة و1896 مخالفة سيارة إلى جانب ضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 15 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم، كما تم تنفيذ 1500 حكم قضائي متنوع ما بين جنائي و حبس جزئي مستأنف، كما تم ضبط 20 قضية مسطحات.

وفي محافظة أسوان، شنت أجهزة الرقابة التموينية حملة مكبرة على الأسواق أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من السلع التموينية منتهية الصلاحية، شملت 11 طنا و470 كيلو عدس مجروش و8 أطنان و660 كيلوجرام فول و8040 زجاجة زيت منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادامى بمخزن مواد غذائية دائرة قسم اول اسوان ملك المدعو “ثروت.د” (51 سنة).

كما تم ضبط سيارة ربع نقل قيادة “عباس.غ” (32 سنة) وبصحبته “أحمد.م” (36 سنة) موظف محملة بكمية من الأسماك المهربة من بحيرة السد العالي تزن طنا و500 كيلو جرام بدون تصريح من الجهات المختصة.

وفي محافظة الفيوم، تمكنت مباحث التموين من ضبط مخزن تديره سيدة وآخرين بقرية منية الحيط باطسا من دون ترخيص وبداخله كميات كبيرة من السلع الغذائية والأسمدة المدعمة والمهربة لإعادة بيعها في السوق السوداء وذلك في إطار استراتيجية الوزارة وخطة المديرية لضبط الأسواق والأسعار وضبط القائمين بإدارة المنشآت التجارية بدون ترخيص وتخزين السلع الغذائية الاستراتيجية لإعادة بيعها بالسوق السوداء.

وفي محافظة الدقهلية، شنت أجهزة مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بشربين حملة للمرور على عدد من المنشآت الغذائية ومصانع الأغذية وتبين وجود خطر داهم ونقص في الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحية للعاملين بمعمل للمخللات بقرية محلة انجاق وحالة النظافة سيئة بهذه المنشأة مما يشكل خطرا على الصحة العامة.

وفي محافظة الغربية، شنت مديرية الأمن حملة لتنفيذ الأحكام والقرارات الإدارية وإزالة التعديات على أملاك الدولة والرقعة الزراعية ومنافع نهر النيل نطاق المحافظة أسفرت عن تنفيذ 8 حالات تعد على أملاك منافع الري والصرف بدائرة مركز المحلة، و3 حالات تعد على الرقعة الزراعية بدائرة مركز سمنود، و4 حالات تعد على الرقعة الزراعية والوحدات المحلية بدائرة مركز طنطا، و20 حالة تعد على الرقعة الزراعية و21 حالة تعذر تنفيذ بدائرة مركز كفر الزيات لوجود سكان وإعاشة كاملة.

أ ش ا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق