الرياضة اليوم هل يكتب سموحة نهاية بيدرو مع الإسماعيلي؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

فى الخامسة مساء الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية، يواجه الإسماعيلى مطبا صعبا، عندما يحل ضيفا على سموحة، في الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، خاصة أن الفريق يعيش فترة صعبة للغاية في ظل النتائج المخيبة لآمال جماهير الدراويش، والمطالبة بإقالة البرتغالي  بيدرو المدير الفنى من منصبه، بعد أن حصد الدراويش 5 نقاط فقط، بعد خوض 4 مباريات مع تلميذ مانويل جوزيه.

مشوار بيدور مع الإسماعيلي
تعاقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، مع البرتغالي بيدرو بارني، بعد استقالة أبو طالب العيسوي، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي ترك الفريق، ورحل لتولي قيادة المنتخب الأوغندي، تولى البرتغالي القيادة في 4 مباريات، استطاع أن يحصد 5 نقاط فقط، بعد الفوز في أول مباراة له على فريق الإنتاج الحربي، والتعادل السلبي مع فريق الداخلية، وخسر من إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز، قبل أن يتعادل مع طنطا بهدفين لمثلهما في ملعبه ووسط جماهيره، التي غابت 6 سنوات، بعد أن كان متأخرا بهدفين، ونجح كريم بامبو في قيادة الدراويش للتعادل بتسجيله هدفين.

تبرير النتائج السيئة
برر مدرب الدراويش تراجع نتائج الفريق بالإصابات والإيقافات التي ضربت صفوف الدراويش فى الفترة الماضية، مؤكدا أن الإسماعيلي يعاني من غياب البديل الجاهز في بعض المراكز، على رأسها حراسة المرمى، بعد إصابة محمد عواد، وغيابه عن المباريات الماضية، في ظل نقص خبرة الحارس الصاعد محمد مجدي، مطالبًا بضرورة التعاقد مع حارس مرمى صاحب خبرة في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل تمسك عواد بالرحيل.

وأكد أن هجوم الإسماعيلي يعاني كثيرا في ظل غياب الكولومبي دييجو كالديرون، سواء للإصابة أو الإيقاف، في ظل تراجع مستوى شكري نجيب، واستمرار إصابة الغاني توماس آبي منذ انضمامه في الميركاتو الشتوي الماضي، وعدم اقتناع الجهاز الفني بالمالي موسى كمارا.

جلسة مع اللاعبين
عقد بيدرو بارني، الذي أصبح استمراره على كف عفريت، اجتماعا مع اللاعبين أكد فيه أنه لن يقبل تخاذل أي عنصر من عناصر الفريق في المرحلة القادمة، وأن اللقاءات المقبلة تحتاج إلى القتال من أجل العودة للمركز الثاني، وهو الهدف الذي يسعى له الجهاز الفني.

وأبلغهم، أنه سيتم استبعاد أي لاعب دون النظر إلي اسمه او إمكاناته او حاجة الفريق إليه في حالة عدم تأديته الدور المطلوب منه، مؤكدا لهم أن مباريات الفريق القادمة تعتبر لقاءات كؤوس.

البحث عن مدرب
بدأ مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان في البحث عن خليفة بيدرو، حيث استقر على التعاقد مع مدير فني له خبرة كبيرة في العمل بالمنطقة العربية، بعد هجوم الجماهير عليه في الشارع الإسماعيلاوي، بسبب تراجع نتائج الفريق بعد رحيل الفرنسي ديسابر.

وكان عثمان يفكر جديا في رحيل بيدرو بعد هزيمة إنبي، لكنه رفض خشية هجوم الجماهير عليه وتحميله مسئولية ضياع حلم الدوري والتواجد في المركز الثاني هذا الموسم، بسبب كثرة تغيير المدربين، حيث تولي الدراويش فنيًا هذا الموسم كل من الفرنسي ديسابر وابن النادي أبو طالب العيسوي ومحمد محسن أبو جريشة المدرب العام لمدة مباراة بصورة مؤقتة وأخيرا البرتغالي بيدرو.

الإقالة في الطريق
تتجه النية داخل قلعة الدراويش بالإطاحة بالبرتغالي من قيادة الفريق الأصفر، في حالة الهزيمة أمام سموحة في المباراة، التي تقام بعد غد الخميس، على ملعب استاد برج العرب ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الممتاز، وتعيين أحمد العجوز مديرًا فنيًا للفريق لنهاية الموسم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم هل يكتب سموحة نهاية بيدرو مع الإسماعيلي؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق