الرياضة اليوم مفاجأة.. عبد الله السعيد للأهلي: «مش هجدد»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أبلغ عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسئولي النادي بقراره النهائي بشأن تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقال مصدر لـ"التحرير"، إن السعيد أبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بعدم رغبته في الحديث مجددًا في ملف التجديد بشكل نهائي، وإنه قرر عدم تجديد تعاقده، موضحًا أنه يرفع الحرج عن إدارة النادي، ومن ثم فإن الأفضل هو إبلاغ النادى بقراره لبدء البحث عن البديل الأفضل والمناسب للفريق في المرحلة المقبلة.

وأعرب عبد الله السعيد، عن استيائه لعدد من المُقربين منه في الفريق بسبب الحملة التي أطلقت خلال الفترة الأخيرة والهجوم الشديد، الذي يتعرض له من أشخاص ومسؤولين داخل النادي وقناة النادي الأهلي، موضحا أن لا علاقة بالمُقابل المادي، وأن الأمر وصل لمرحلة صعبة بسبب الهجوم الشديد، الذي يتعرض له اللاعب.

كان عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قد أكد أمس أن الأهلي لن يقف على لاعب، مهما كان الأمر، وتلقى اللاعب العديد من العروض في الفترة الماضية، وقرر الرحيل عن الأهلي، وعدم تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم مفاجأة.. عبد الله السعيد للأهلي: «مش هجدد»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق