اخبار الرياضة في مصر تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية - اليوم الأربعاء 28 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- استقر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على ملامح تشكيلة الأحمر، لخوض مباراة الداخلية، غدًا الأربعاء، في إطار الجولة الـ 27 للدوري المصري.

ومن المنتظر أن يعتمد البدري على تشكيلة، تضم حارس المرمى محمد الشناوي، أمامه أيمن أشرف ومحمد نجيب وأحمد فتحي وعلي معلول للدفاع، وعمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وجونيور أجاي للوسط، وصلاح محسن ووليد أزارو في الهجوم.

واستقر البدري على عودة وليد سليمان للمشاركة أساسيًا، بعد إصابة أحمد حمودي، كما أن البدري بدأ تجربة عمرو السولية في مركز الوسط الهجومي، للاستفادة من انطلاقاته والقيام ببعض الواجبات التي كان يؤديها عبد الله السعيد، الغائب للإصابة.

وحرص البدري خلال التقسيمة، على تجربة أكثر من فكرة في خط الهجوم، منها اللعب بصلاح محسن وأزارو كثنائي هجومي، والتراجع عن إشراك محسن كجناح، بجانب تجربة وليد سليمان كصانع لعب محوري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية - اليوم الأربعاء 28 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق