الارشيف / رياضة مصرية / صدي البلد

اخبار مصر: انتظام العمل في جميع محطات وقود السيارات بأسوان.. فيديو وصور

صدي البلد: أكد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، انتظام العمل فى جميع محطات وقود السيارات بإجمالى 67 محطة منتشرين فى جميع أنحاء المحافظة لتغطية حاجة المواطنين بشكل دائم ومستقر، حيث لا توجد أى مظاهر للتكدس مع توافر كميات إضافية وأرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين 80 أو بنزين 92.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان بالدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء عبر شبكة الفيديو كونفراس بغرفة عمليات المحافظة.

ونوه اللواء مجدى حجازى بأن المحافظة قامت بالتنسيق والتعاون مع المديريات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص والمدنى بتجهيز أتوبيسات وميكروباصات لإاستخدمها فى نقل المواطنين فى حالة أى طوارئ.

وأشار إلى تواجد جميع مسئولى الوحدات المحلية ومفتشى ومباحث التموين وضباط المرور والمرافق بمختلف مستودعات الوقود ومواقف السيارات من أجل المتابعة الميدانية، لتوافر خدمات نقل المواطنين بجميع خطوط السير.

كما وجه مجدى حجازى المسئولين بضرورة التنبيه على جميع السائقين بالالتزام بالتعريفة القديمة لكافة خطوط السير لحين الانتهاء من تحديد التعريفة الجديدة خلال الساعات القادمة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: انتظام العمل في جميع محطات وقود السيارات بأسوان.. فيديو وصور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا