اخبار الرياضة في مصر الإجتماع الفني لبطولة مصر الدولية للتايكوندو - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أقيم اليوم الجمعة الإجتماع الفني لبطولة مصر الدولية للتايكوندو المقامة يومي ٢٤ و ٢٥ فبراير الجاري على صالة النادي الأولمبي بمدينة الأسكندرية.

و عقد الإجتماع برئاسة كابتن محمد شعبان، رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوند، المشرف على البطولة مندوبًا عن الإتحاد العالمي للتايكوندو، و بحضور كلٍ من : كابتن عمرو سليم رئيس الإتحاد المصري للتايكوندو، اللواء أحمد فولي نائب رئيس الإتحاد العالمي للتايكوندو و رئيس الإتحاد الأفريقي، دكتور حاتم كمال رئيس لجنة المسابقات، دكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية بالبطولة و نائب رئيس اللجنة الطبية بالإتحاد العالمي.

و بدأ الإجتماع بكلمات الترحيب من اللواء أحمد فولي و كابتن عمرو سليم.

وجه اللواء احمد الفولى التحية للاتحاد المصرى للتايكوندو برئاسة عمرو سليم على مجهوداته العظيمة من اجل اخراج بطولة مصر الدولية بصورة تليق بمصر .

واضاف الفولى خلال كلمته بالاجتماع الفنى للبطولة انه يتمنى ان يرى بطولة قوية نظرا لاهميتها فى تحسين التنصيف العالمى للاعبين خاصة فى ظل اقتراب دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو ٢٠٢٠.

واوضح الفولى ان تشونج رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو يعتذر للجميع عن الحضور بسب ارتباطه  بالتواجد فى دورة الالعاب الشتوية المقامة فى كوريا و ينتظر ان يراكوا جميعا فى المغرب و تونس .

 و قال كابتن عمرو سليم في كلمته : أرحب بجميع الوفود المشاركة واتمنى لكم جميعا بطولة سعيدة والاستمتاع بالتواجد فى الاسكندرية.

وأعرب سليم عن سعادته بالأقبال الكبير الذى تشهده هذه النسخة من البطولة مشيدا بجهود اللواء أحمد الفولى و جهود أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري في إنجاح البطولة.

و أوضح كابتن محمد شعبان، أن منافسات البطولة ستنطلق في التاسعة من صباح غد، و ستقام الأدوار التمهيدية في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا و حتى الساعة ١،٣٠ مساءًا. و ستبدأ مباريات الدور النصف النهائي و أربع مباريات من الدور النهائي الساعة الثالثة مساءًا و حتى الساعة الخامسة مساءًا. و يقام حفل إفتتاح البطولة الساعة الخامسة مساءًا، يعقبه مباشرةً في تمام الساعة السادسة مساءًا الأربع مباريات النهائية المتبقية، و يختتم اليوم بمراسم توزيع الميداليات.

و بعد عرض الشروط الفنية للبطولة و القوانين الجديدة و نظام التحكيم، و عرض للملف الطبي و المنشطات، تم إجراء قرعة البطولة.

و تقام البطولة تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمشاركة ٣٩ دولة باجمالي ٢٩٧ لاعب و لاعبة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر الإجتماع الفني لبطولة مصر الدولية للتايكوندو - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق