الرياضة اليوم مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لوزير الشباب والرياضة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث حرص مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على توجيه رسالة إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بعد فوز الفريق على الطلائع بثلاثية ومواصلة الانتصارات، حيث طالبه بضرورة الابتعاد عن الزمالك، وعدم اختلاق وافتعال أزمات من شانها أن تضرب حالة الاستقرار والهدوء، الذى يمر به النادى خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مرتضى منصور، أن الجماهير الزملكاوية سعيدة ومبسوطة بالانتصارات والعروض الجيدة لفريق الكرة، وهى بمثابة رسالة بأن الزمالك على الطريق الصحيح.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن أى تدخل من شأنه أن يضرب الاستقرار، الذى ينعم به النادي، وسوف يكون له تأثير سلبى.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أهداف اللقاء محمود عبد العزيز في الدقيقة الثالثة، ومحمود علاء في الدقيقة 31، وكاسونجو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 32 نقطة في المركز الـ11.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لوزير الشباب والرياضة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق