الرياضة اليوم إيهاب جلال يكشف سر تألق الشناوي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعرب إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز، الذى حققه الفريق الليلة على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

وقال جلال، في تصريحات عقب المباراة، إنه راض عن لاعبي الزمالك بالرغم من الإرهاق، موضحًا أن الفريق واجه لاعبين يقودهم أفضل مدير فني في مصر وهو حلمي طولان.

وأشار جلال إلى أن الهدف المبكر منح لاعبي الزمالك الثقة والراحة، مشددا على أنه يحاول باستمرار تحفيز اللاعبين لمواصلة التهديف وحسم المباريات بنتيجة كبيرة.

وأشاد جلال بمصطفي كمال مدرب حراس مرمى الزمالك، مؤكدا أنه مدرب كبير، ويعمل باجتهاد مع أحمد الشناوي، وهو شخصيا أكد للشناوي أنه سيلعب أساسيا بكأس العالم مع منتخب مصر بسبب تألقه مع الفريق.

وعن استبعاد بعض اللاعبين أكد جلال أنه يأتى نتيجة الإجهاد، وهذا كان سبب استبعاد أيمن حفني وعبد الله جمعة.

وأكد جلال، أن المكسب في الدوري باستمرار مهم جدا، وبالنسبة لبطولة إفريقيا فسوف نسعي لتقديم أداء جيد، إضافة إلى النتيجة وهى الفوز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على  نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أهداف اللقاء محمود عبد العزيز في الدقيقة الثالثة، ومحمود علاء في الدقيقة 41، وكاسونجو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 32 نقطة في المركز الـ11.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم إيهاب جلال يكشف سر تألق الشناوي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق