الرياضة اليوم - إيهاب جلال: النشاوى فاجئنى بمستواه وانتظروه حارس المنتخب في المونديال

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

أكد إيهاب جلال المدير الفني الحالى لفريق الزمالك، أن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض يعد من أحد أفضل الحراس فى تاريخ مصر.

وقال إيهاب جلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم حسن شحاته، أن الشناوى رغم أزمة تجديده مع النادي، إلا أنه يؤدي بشكل مميز يجعله أن يكون حارس مرمي مصر بالمونديال مؤكدا أنه نجم اللقاء اليوم بعد التصدي لركلة جزاء و تصدي لعديد من التسديدات على مرماه.

وتابع جلال تصريحاته، بأن الشناوي حارس متميز وأعلم امكانياته جيداً منذ كان ناشئ في نادي المصري لأني كنت في تلك الفترة مدير كرة بالنادي، وعندما توليت الأدارة الفنية بالزمالك وجدت حارس ملتزم ولدية هدف ويبذل قصارى جهدة في التدريبات.

وأشار جلال تصريحاته، أن محمد إبراهيم صانع العاب الفريق، من الاعبين الأساسين داخل النادي مؤكدا انه يشرف على تدريباته

وفاز الفريق الأبيض على الطلائع بثلاثية نظيفة، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتوقف رصيد الفريق العسكري عند 32 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - إيهاب جلال: النشاوى فاجئنى بمستواه وانتظروه حارس المنتخب في المونديال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق