الرياضة اليوم - 4 مواجهات نارية بالجولة 27 بالدورى الممتاز لا تفوتك

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

ينتظر متابعين الكرة المصرية بعض  المواجهات القوية ضمن مباريات الجولة 27 من عمر الدورى الممتاز والتى تتنوع فيها المنافسة بين ي المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدورى الممتاز والتى يأتى فى مقدمتها المركز الثانى  لضمان اللعب فى دورى أبطال إفريقيا أو المنافسة على الهروب من شبح الهبوط .

وتاتى المواجهة الأولى بين فريقى طنطا والاتحاد السكندرى التى ستقام على استاد طنطا اليوم الاربعاء المقبل ويدخل فريق طنطا برصيد 24 نقطة بالمركز السادس عشر وبينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة والفائز بهذه المباراة سيكون بمثابة اضافة 6 نقاط لانهم الاقرب للهبوط حسب ترتيب الجدول الحالى .

ca1acbd57a.jpg

و انتهت مباراة الاتحاد السكندرى وطنطا بالدور الاول  من الدورى الممتاز هذا الموسم  بالتعادل الإيجابى 1 / 1، فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسكندرية.

وفى المواجهة الثانية يلاقى فريق سموحة نظيرة الاسماعيلى فى مباراة سعى الفريق السكندرى للدخول المربع الذهبى والاخير عودة الانتصارات والمنافسة على المركز الثانى ويحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد 47 نقطة بينما يحتل الاسماعيلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة .

52a34553b1.jpg

تغلب الإسماعيلى على سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الدور الاول بالدورى الممتاز .

 

وفى المواجهة بين المصرى والاسيوطى التى يستضفها استاد برج العرب بالاسكندرية و تقام يوم الجمعة القادمة فى ظل سعى الفريقين فى الاستمرارية بتقديم اداء متطور يساعدهم على الفوز بالمباريات ولفت انظار الجمهور والمتابعين بمشاهدة مباريات رائعة فى الفرق بين خبرة فريق المصرى التى ترجحه بالفوز لخبرة لاعبية بالدور الممتاز ويدخل المصرى المباراة برصيد 45 نقطة يحتل المركز الرابع وياتى الاسيوطى بالمركز العاشر برصيد 32 نقطة .

322573ebe1.jpg

تمكن فريق المصري البورسعيدي من الفوز على فريق الأسيوطي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري.

 

ومواجهة اخرى تجمع بين فريقى وادى دجلة و الرجاء التى يستضفها استاد الدفاع الجوى يوم الخميس القادم ويحتل فريق وادى دجلة المركز 15 برصيد 26 بينما فريق الرجاء يحتل المركز 17 برصيد 18 نقطة .

ae7f1d5a0b.jpg

و خطف وادي دجلة تعادلاً ثمينًا أمام الرجاء المطروحي بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الاسكندرية فى مباراة الدور الاول من مسابقة الدوري.


إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - 4 مواجهات نارية بالجولة 27 بالدورى الممتاز لا تفوتك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق