الرياضة اليوم - ضياء السيد: الأهلى لم يتعامل باحترافية فى ملف التجديد لـ"فتحى والسعيد"

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد ضياء السيد المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب الأسبق، أن إدارة الأهلى لم تتعامل باحترافية فى ملف التجديد مع الثنائى أحمد فتحى وعبد الله السعيد.

 

وقال ضياء السيد فى تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة مصر الأولى، الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة، إن مسئولى الأهلى تأخروا كثيرا فى فتح ملف التجديد مع أحمد فتحى وعبد الله السعيد، مشيرا إلى أنه كان لابد أن يتم التفاوض معهما بشأن التجديد منذ عام وليس قبل نهاية العقد بثلاثة أشهر فقط.

 

وتابع ضياء السيد حديثه قائلا: "عبد الله السعيد وأحمد فتحى يقدمان مستوى رائع جدا مع الأهلى ووصلا إلى قمة مستواهما الفنى وأصبحا نجمين بمعنى الكلمة لثبات مستواهما على مدار العديد من السنوات. وأضاف ضياء السيد: الأهلى فريق كبير والفريق الكبير يحتاج لنجوم كبار لرفع قيمته التسويقية والعلاقة بين الاثنين علاقة تبادلية، الأهلى أعطى اللاعبين النجومية والشهرة واللاعبان ساهما فى حصد الأهلى للبطولات؛ وأكد ضياء السيد أن عبد الله السعيد لايوجد لديه بديل فى مصر ولابد من التجديد له على الرغم من أن الأهلى لا يقف على لاعب مهما كان مستواه أو لا يوجد لديه بديل فى الفريق.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - ضياء السيد: الأهلى لم يتعامل باحترافية فى ملف التجديد لـ"فتحى والسعيد"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق