رياضة مصرية / التحرير الإخبـاري

الرياضة اليوم بلهجة محترمة.. خطاب جديد من وكيل محمد صلاح لاتحاد الكرة

مصر اليوم حيث كشف الدكتور كرم كردي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رامي عباس، وكيل أعمال الدولي المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أرسل خطابًا جديدًا للجبلاية، يتضمن طلبات اللاعب.

وقال كردي، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، صباح اليوم السبت، إن الخطاب جاء بلهجة محترمة دون تهديدات أو ألفاظ لا تليق مثل الخطابات السابقة، موضحًا أن اتحاد الكرة قرر عدم السماح للجمهور والإعلام بالوجود في فندق إقامة المنتخب الوطني، ومنع الجمهور من حضور التدريبات ومنع دخول السيارات محيط ملعب برج العرب، في أثناء تدريب الفريق القومي.

وواصل بأنه تم الاتفاق مع فندق إقامة المنتخب على وجود رجال الأمن بكل الأماكن المؤدية لغرف اللاعبين، إلى جانب مرافقة بعض رجال الأمن لمحمد صلاح.

وفي الآونة الأخيرة، شهدت الساحة الرياضية، اشتعال أزمة جديدة بين محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، مع اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، بعد حرب التغريدات التي شنها اللاعب، ومدير أعماله ومحاميه الخاص رامي عباس، والتي شن من خلالها هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة الاتحاد ومسؤوليه.

وطلب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، عقد جلسة خاصة مع محمد صلاح، فور انضمامه لمعسكر الفراعنة ببرج العرب بالإسكندرية مساء 3 سبتمبر من أجل تهيئة اللاعب نفسيا لمباراة النيجر المقرر لها 8 سبتمبر الجاري في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة، وذلك بعد الأزمة الأخيرة للاعب مع اتحاد الكرة والتى تصاعدت بشكل واضح بين الطرفين.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره النيجر، مساء 8 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بلهجة محترمة.. خطاب جديد من وكيل محمد صلاح لاتحاد الكرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا