الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: بالصور| محافظ المنوفية الجديد يباشر مهام عمله بالسماع لشكاوى المواطنين

  • 1/2
  • 2/2

وصل اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية، لمقر الديوان العام للمحافظة بمدينة شبين الكوم، اليوم السبت، ليباشر مهام عمله بعد أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية عقب توليه منصب محافظ المنوفية.

وكان في استقبال المحافظ، الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد وعدد من مديري الإدارت والعاملين بالديوان العام.

وبدأ المحافظ، مهام عمله بلقاء عدد من أهالي المحافظة أمام مقر ديوان عام المحافظة، اليوم السبت، مرحبًا بالمواطنين الذين تمنوا له التوفيق.

واستمع محافظ المنوفية لعدد من طلبات الأهالي، موجهًا بتشكيل لجنة فورية لمعاينة قطعة أرض على الطبيعة استجابة لطلب أحد المواطنين في ترخيص هذه القطعة لبناء مقبرة.

ووجه المحافظ بسرعة الاستجابة لطلب مواطنة متضررة من حجز سيارة زوجها المريض بمرور المنوفية.

وأكد محافظ المنوفية، على سرعة دراسة أي شكوى فور تلقيها للعمل على تحسين جودة الخدمات بكافة قطاعات المحافظة، مشددًا على ضرورة التعاون وتكاتف الأيادي، والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بكافة القطاعات والخدمات المختلفة بالمحافظة وتحقيق أفضل المعدلات لخدمة المواطن المنوفي.

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: بالصور| محافظ المنوفية الجديد يباشر مهام عمله بالسماع لشكاوى المواطنين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا