اخبار الرياضة في مصر أبوتريكة: صلاح لم يمنح جهاز أجيري فرصة لحل الأزمة - اليوم السبت 1 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- يرى محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق أن محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر يريد إحداث تغيير نحو الأفضل فيما يخص المطالب التي تقدم بها للاتحاد المصري لكرة القدم وأحدثت أزمة كبيرة بين الطرفين في الأيام القليلة الماضية.

 وقال أبو تريكة في تصريحات تلفزيونية: "صلاح يحب منتخب مصر، وهناك طبيعة خاصة بين اللاعب المصري ومنتخب بلاده، ومن ثم لا مجال للحديث عن تواجد اللاعب الفترة المقبلة".

وأضاف: "صلاح يريد التغيير لأنه شاهد أشياء في أوروبا، رأى أنه لا بد من تغييرها حتى يكون هناك مزيد من الانضباط".

واختتم "إنه يريد توفير مناخ جيد لكي يتدرب ويلعب كرة القدم دون أزمات، هناك 100 مليون مصري مهوسين بكرة القدم".

واستدرك نجم الأهلي السابق: "ولكن كان عليه إمهال الجهاز الفني الجديد بعض الوقت، لكن ما علمته أن الأمر في طريقه للحل، والجهاز سيجتمع باللاعبين الكبار والأمور ستستقر".

وأتم أبو تريكة: "صلاح قادر على تكرار موسمه الاستثنائي، لقد اقتحم دائرة الثلاثة الكبار، التي تواجد بها دائما ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إلا أن لوكا مودريتش يستحق الجائزة لأنه قاد منتخب بلاده لنهائي كأس العالم، وساهم في تتويج دوري أبطال أوروبا".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر أبوتريكة: صلاح لم يمنح جهاز أجيري فرصة لحل الأزمة - اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق