الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: "فن الإكسسوارات".. ورشة في بيت السناري 9 سبتمبر

أعلن بيت السناري، عن تنظيم ورشة لتعليم فن الإكسسوارات، تشمل التعريف بفن الإكسسوار وأنواع الأحجار، والأدوات المستخدمة وطرق استخدامها، وكيفية توفيق الأحجار وتناسق الألوان والأحجار.

كما تتضمن الورشة، التعريف بمبادئ تشبيك وطريقة اختيار السلاسل والدلايات وعمل وحدات بطريقة التشبيك والإكسسوارات بتقنية كروشيه جلد، وهي خلط بين فن الكروشيه والجلد وطريقة التشبيك وعمل وحدات عليها، وعمل الإكسسوارات بوحدات القماش مع الأحجار، حسبما أعلن بيت السناري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتقدم الورشة، الفنانة داليا حسام؛ مصممة ومنفذة إكسسوارات، وأيام الورشة هي الأحد 9 سبتمبر، والأربعاء 12 سبتمبر، والأحد 16 سبتمبر، والأربعاء 19 سبتمبر، والأحد 23 سبتمبر، والأربعاء 26 سبتمبر، والأحد 30 سبتمبر، والأربعاء 3 أكتوبر 2018، من الساعة 4 : 6 مساء، ومدة المحاضرة ساعتين، لشهر واحد.

ومواعيد التسجيل من الأحد إلى الخميس، بدءا من الساعة 10 صباحا، حتى 6 مساء، ويمكن التواصل مع البيت عبر صفحته عبر "فيس بوك" لمزيد من التفاصيل.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: "فن الإكسسوارات".. ورشة في بيت السناري 9 سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا