الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: محافظ سوهاج في جولة لتفقد توسعة كورنيش النيل وميدان الثقافة

بدأ الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، أول جولاته التفقدية عقب توليه منصب محافظ سوهاج، بتفقد ميدان الثقافة، ومشروع توسعة الكورنيش الغربي بمدينة سوهاج، والذي يمتد من أمام مديرية التربية والتعليم وحتى نفق الشهيد اللواء نبيل فراج.

وأكد الأنصاري، على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للمحافظين، عقب أداء اليمين الدستورية، على متابعة تنفيذ المشروعات القومية، وحل جميع المشكلات التي تواجه سرعة التنفيذ والانتهاء من تلك المشروعات.

وأشار إلى أن مشروع توسعة الكورنيش الغربي يمثل شريان مروري حيوي لأبناء المحافظة، وأحد المشروعات التي ستوفر عدد من فرص العمل من خلال المحلات التجارية التي يتم إنشائها أسفل التوسعة وتقدر بـ210 محل تجاري.

ووجه "الأنصاري" مسؤولي الشركة المنفذة للمشروع بضرورة التنسيق مع جميع الأجهزة المعنية، للانتهاء من المشروع في أقرب وقت ممكن لما يمثله من أهمية للمواطنين.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: محافظ سوهاج في جولة لتفقد توسعة كورنيش النيل وميدان الثقافة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا