الرياضة اليوم - لاعبو الزمالك يتسلمون مستحقاتهم المالية من اللجنة المالية

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: تسلم منتصر إبراهيم إدارى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مبلغ 341950 جنيه تمثل قيمة المستحقات المالية التى طلبها الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك.

 

وأكدت اللجنة المالية المسئولة عن إدارة الزمالك، فى بيان لها، أنها صرفت حتى الآن مرتبات ومستحقات أكثر من  1600 من أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والموظفين والعمال والعمالة الموسمية وأجهزة ذوى الاحتياجات الخاصة  وذلك منذ تسلمها كشوف المرتبات صباح أمس الخميس.

 

كما تؤكد اللجنة بأنها ليس لديها أى مستحقات تخص الفرق الرياضية باستثناء بعض التعاقدات الجديدة والتى لم ترد القرارات الخاصة بها 

وهى لا تخص أى لاعب من لاعبى الفريق الأول بالنادى ، كما أن أى مستحقات يطلبها الفريق الأول  سواء للمعسكرات أوالإقامة فى الفنادق فاللجنة على استعداد لصرفها فور ورود المستندات المعتمدة من النشاط الرياضى والأجهزة الإدارية بالنادى.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - لاعبو الزمالك يتسلمون مستحقاتهم المالية من اللجنة المالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق