رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: ضبط عامل استولى على 170 ألف جنيه من مواطنين بحجة تسفيرهم بالغربية

تمكنت مباحث الأمول العامة بمديرية أمن الغربية اليوم، من القبض على عامل حاول النصب على بعض المواطنين بالغربية بحجة تسفيرهم لدول عربية مقابل 170 ألف جنيه.

جاء ذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين عن القانون على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء سعيد شكري مدير مباحث الجنائية؛ يفيد بورود بلاغ من المدعو "يحيى. ا. ع"، 31 سنة،  وآخر، مقيمان بمحافظة الغربية عن قيام المدعو "ناصر. ح. ح"، عامل، 52 سنة، مقيم بالغربية بتهمة النصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية مقابل تسفيرهما وإيجاد فرصة عمل لهما بإحدى الدول العربية وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وكشفت التحريات الأمنية، التي أجريت العقيد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، ممارسة المشكو في حقه نشاط واسع في مجال النصب والاحتيال على الشباب راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجمالها 170 ألف جنيه مقابل تسفيرهما، وإيجاد فرصة عمل لهما بإحدى الدول العربية وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبلغ المالى المستولى عليه .

وبتقنين الإجراءات الأمنية، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في شأن المتهم وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: ضبط عامل استولى على 170 ألف جنيه من مواطنين بحجة تسفيرهم بالغربية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا