الرياضة اليوم أزمة جديدة داخل لجنة الحكام

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: أحمد بركات

تواصلت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، مع جميع الحكام، لتحذيرهم من ارتداء أي زي يحمل إعلانات مخالفة للشركة الراعية، بعدما ارتدى طاقم حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم الاثنين الماضي بقيادة محمد الصباحي، طاقما رياضيا في أثناء الإحماء، يحمل دعاية لأحد المواقع الرياضية، وهو ما دعا اللجنة لتوجيه تحذير للحكام بعدم تكرار ما حدث، حتى لا تتعرض لجنة الحكام لتوقيع غرامات من الشركة الراعية.

وتعيش لجنة الحكام أجواءً متوترة مع الحكام رغم أن الفترة الأخيرة اختار الفيفا جهاد جريشة الحكم المصري الدولي لإدارة المباريات في مونديال روسيا 2018، إلا أن هناك أكثر من أزمة تفجرت بسبب وجود مجاملات في اختيارات الحكام لمعسكرات الاتحاد الإفريقي أو توزيع الملابس التي يرسلها الاتحاد الدولي والكاف لتوزيعها على الحكام الدوليين أو أجهزة الاتصال الخاصة بالحكام.

أصدرت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري بياناً مساء الأربعاء الماضي أكدت خلاله أنها ليست المسئولة عن اختيار الحكام المصريين الذين يتم ضمهم لمعسكرات الاتحاد الإفريقي، موضحة أن الاختيارات تتم بمعرفة الكاف.

وأشار البيان الذي أصدرته اللجنة إلى أن هناك قواعد وأسسا تحكم عملية الاختيار وفق قواعد وضعتها لجنة الحكام بالكاف وليس لجنة الحكام المصرية.

وأوضح البيان: "ملابس الحكام الدوليين المرسلة من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا مباشرة أو عن طريق الاتحاد الإفريقي"، وقالت اللجنة: "إنه سيتم توزيع هذه الملابس فور وصولها بعد استيفاء الإجراءات الجمركية والإدارية في هذا الشأن بموجب القانون واللوائح المعمول بها"، مشيرا إلى أن اتحاد كرة القدم كأحد أركان الدولة لا يملك أن يخرج عنها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم أزمة جديدة داخل لجنة الحكام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق