الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: مصرع اثنين وإصابة 3 من أسرة مدير مباحث مطروح في حادث مروع

لقيت شقيقة اللواء حلمي أبوالليل، مدير مباحث مطروح وزوجها مصرعهما، فيما أصيب نجليه وزوجة شقيقه وذلك في انقلاب السيارة التي كانت تقلهم على الطريق الدولي الساحلي بنطاق محافظة كفرالشيخ، ونقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى رشيد العام، فيم ايتلقى المصابون العلاج بالمستشفى ذاته.

وقال الدكتور أحمد الجميل، مدير عام مستشفى رشيد، إنه تم رفع حالة الطوارىء بالمستشفى، واستدعاء أطباء العظام والمخ والأعصاب، للتعامل مع المصابين.

وأضاف مدير المستشفى، لـ"الوطن"، أن الحادث وقع على الطريق الدولي الساحلي بنطاق محافظة كفرالشيخ، بعد أن انقلبت السيارة التي كانت تقل أسرة مدير مباحث مطروح ما أسفر عن وفاة شقيقته "حياة"، (50 عاما - معلمة بمدرسة بالإسكندرية"، وزوجها صلاح عبدالمالك (65 عامًا - موظف بالمعاش)، وإصابة نجليه "عمرو"، و"عماد"، وزوجة شقيقه المتوفى فاطمة عبدالسلام عمر.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: مصرع اثنين وإصابة 3 من أسرة مدير مباحث مطروح في حادث مروع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا