الرياضة اليوم - "فيفا" يلغى عقوبات اعتداء لاعبى الفيصلى الأردنى على إبراهيم نور الدين

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اليوم الجمعة قبول استئناف النادى الفيصلى برفع العقوبات التى أوقعها الاتحاد العربى على خمسة من لاعبيه بالإيقاف لمدة عام، على خلفية الأحداث التى صاحبت نهائى بطولة الأندية العربية العام الماضى بين الفيصلى والترجى التونسى، الذى توج بلقبها وتحديدا اعتداء لاعبى الفيصلى على الحكم إبراهيم نور الدين.

 

وهنأ سمو الأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم الكرة الأردنية بقرار الاتحاد الدولى برفع العقوبات.

 

وقال الأمير على عبر حسابه على موقع تويتر:" هنيئا للكرة الأردنية بالقرار المنصف برفع العقوبات، وهو القرار الذى آمنا به وسعينا لأجله حفاظا على لاعبينا، وسنبقى ندافع دوما عن الحقوق فى إطارها القانونى".

 

ويشمل القرار اللاعبين: حارس المرمى معتز ياسين وقائد الفريق بهاء عبدالرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والمحترف الليبى أكرم الزوى.

 


تغريدة الأمير على

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - "فيفا" يلغى عقوبات اعتداء لاعبى الفيصلى الأردنى على إبراهيم نور الدين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق