الارشيف / رياضة مصرية / التحرير الإخبـاري

الرياضة اليوم جروس يغادر القاهرة متجهًا إلى سويسرا لقضاء إجازته

مصر اليوم حيث حصل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، كريستيان جروس، على إجازة لمدة ثلاثة أيام، هو ومعاونوه، يطير خلال هذه الإجازة إلى بلاده سويسرا لقضاء عطله قصيرة مع أسرته.

يأتى هذا القرار من مجلس إدارة نادي الزمالك، في ظل توقف بطولة الدورى العام المصري، لخوض المنتخب الوطني لقاء النيجر، المقرر إقامته يوم 8 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2019.

وقاد جروس تدريبات الزمالك، صباح اليوم، مع المدرب المساعد أمير عزمي، ثم غادر القاهرة مع معاونيه بيير شومان المدرب العام، وتوريس مدرب الحراس، وشيخ بوزيان مدرب الأحمال، متجهين إلى بلادهم لقضاء العطلة.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى طريق الانتصارات، عبر بوابة فريق إنبي، بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز، أحرز محمود علاء هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 35، من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 40 سجل صلاح سليمان الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة بالخطأ في مرماه، وعزز إبراهيم حسن تقدم الفارس الأبيض بهدف ثالث في الدقيقة 58، واختتم كاسونجو رباعية الزمالك في الدقيقة 64، وأدرك محمد شيكا هدف تقليص الفارق للفريق البترولي في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن الأهلي الذي ينقصه لقاء عن الفارس الأبيض، بينما تجمد رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز التاسع.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم جروس يغادر القاهرة متجهًا إلى سويسرا لقضاء إجازته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.