الرياضة اليوم شيكابالا يسجل في تعادل فريقه أمام الفيحاء بالدوري السعودي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد مع نظيره الفيحاء، بثلاثة أهداف لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم الفيحاء عن طريق دانيلو مورينو اسبريليا في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك صانع الألعاب المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" هدف التعادل للرائد، وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني سجل روني فيرنانديز هدف الفيحاء الثاني، وأدرك صالح الشهري هدف التعادل للضيوف، في الدقيقة 76 عاد الشهري ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وفي الدقيقة 79 عاد دانيلو ليسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.

وشارك الثنائي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا صانع الألعاب المعار من الزمالك، والمدافع محمد عطوة المعار من الاتحاد السكندري ضمن التشكيلة الأساسية للرائد، وقدم لمحات طيبة على الصعيد الدفاعي في بعض الأوقات، وارتدى شيكابالا شارة قيادة فريقه الرائد في مباراة اليوم.

هدف شيكابالا الذي سجله اليوم هو الثامن له في الدوري السعودي، إلى جانب هدف في بطولة كأس ولي العهد.

بهذه النتيجة رفع فريق الرائد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر وقبل الأخير بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 4 وتعادل 9 وخسر 9 وسجل لاعبوه 40 هدفا ومني مرماه بـ52 هدفا، وأضاف الفيحاء نقطة إلى رصيده وارتفع إلى 33 نقطة في المركز السابع، جمعها من 25 مباراة، فاز في 8 وتعادل 9 وخسر 8، وسجل لاعبوه 35 هدفا ودخل مرماه 39 هدفا.

ويستعد فريق الرائد لمواجهة نظيره فريق الاتحاد يوم الخميس المقبل على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الـ26 من منافسات الدوري السعودي الممتاز، بينما يستعد الفيحاء لمواجهة نظيره فريق الباطن على ملعب الأخير، ضمن الجولة ذاتها. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم شيكابالا يسجل في تعادل فريقه أمام الفيحاء بالدوري السعودي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق