اخبار الرياضة في مصر أحمد الشيخ يعلن عودته للأهلي - اليوم الجمعة 6 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن أحمد الشيخ لاعب الأهلي والمحترف في صفوف الاتفاق السعودي عودته للقلعة الحمراء بعد إنتهاء إعارته مع الفريق لمدة 6 أشهر.

وكتب الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":‫المباراة القادمة يوم الخميس أمام التعاون بإذن الله ستكون أخر مباراه لى مع الفريق .. ‬شكرًا نادى الاتفاق .. ‬‫مجلس إدارة وجهاز فنى ولاعيبه وكل العاملين بالنادي شكرًا جمهور النادي تشرفت بوجودى معكم هذه الفتره القصيرة وأتمنى من الله لكم التوفيق".

وكان الشيخ قد شارك في خسارة فريقه أمام الاتحاد مساء اليوم الجمعة بنتيجة 4-2 في الدور السعودي، وتسبب في الهدف الثاني لفريقه.

وسيشارك الشيخ في أخر مبارياته مع الاتفاق يوم الخميس المقبل أمام التعاون في ختام الدوري السعودي للمحترفين قبل العودة للأهلي من جديد بعد إنتهاء فترة الإعارة.

وكان الشيخ قد إنضم للاتفاق في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من القلعة الحمراء.‬

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر أحمد الشيخ يعلن عودته للأهلي - اليوم الجمعة 6 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق