الرياضة اليوم 20 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة في الدوري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة المقاصة، المقرر لها بعد غد الأحد، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

ويغيب عن الفريق كل من حازم إمام وكاسونجو ومعروف يوسف ونانا بوكو للإصابة ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد أشرف "روقة" لأسباب فنية، وشهدت وجود أحمد رفعت بعد فترة طويلة من الغياب، بالإضافة إلى التونسي حمدى النقاز وفتوح.

ضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوى، محمود عبد الرحيم جنش، عمر صلاح.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح، حمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العاطى دونجا، أحمد داوودا، أحمد توفيق، محمود عبد العزيز، عبد الله جمعة، عماد فتحى، أحمد مدبولى، يوسف أوباما، محمد عنتر، أحمد رفعت.

خط الهجوم: باسم مرسى.

وخسر الزمالك من نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين الماضي في إطار مباريات الجولة الـ٣١ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره مصر المقاصة يوم الأحد المقبل الموافق 8 إبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز على أن يلاقي الاتحاد السكندري عقب خوضه مباراة المقاصة يوم 12 من الشهر الجاري.

وقاد إيهاب جلال الزمالك في 13 مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز، خسر في 3 وتعادل في 2 وتمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات.

ويعاني الفارس الأبيض من سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، حيث ودع بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية من دور الـ32 أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، وابتعد عن المنافسة على وصافة الدوري العام بعد الهزيمة الأخيرة أمام الدراويش.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم 20 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة في الدوري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق