الرياضة اليوم هكذا نصح حسن شحاتة محمد صلاح

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث وجه حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، نصيحة لمحمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، بشأن رحيله من ناديه والانتقال لنادي برشلونة أو ريال مدريد اللذين أعلنا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب المتألق في الدوري الإنجليزي.

وقال شحاتة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أنا وأنا" على قناة "ON E" مساء اليوم الجمعة: "أتمنى من صلاح أن يستشير أحد محبيه في هذا الأمر، محمد تألق بشكل ملفت مع ليفربول أكثر من أي ناد التحق به سواء تشيلسي وفيورنتينا وروما".

وواصل نجم الزمالك الأسبق: "أكيد لو انضم صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد شيء رائع جدًا ونقلة كبيرة في حياته، لكن صلاح حاليًا هو نجم الفريق ومعه لاعبين أو ثلاثة فقط كبار، لكن في ريال مدريد الأمر لا يتوقف فقط على لاعب أو اثنين، يكفي أن الفريق يضم كريستيانو رونالدو".

وتحدث شحاتة عن قلة فرص صلاح في الانضمام لاحقًا لأحد قطبي الكرة الإسبانية قائلًا: "صلاح ليس من اللاعبين الذين نخشى عليهم من تدهور مستواهم، فهو لاعب ملتزم بالمعنى الحرفي، قريب من الله وملتزم في بيته ومع أسرته وبار بعائلته ووالديه".

وأضاف أن "صلاح" من اللاعبين الذين لا يلعبون كرة القدم من أجل المال، لكن من "أجل اللعبة الحلوة"، مؤكدًا أنه لاعب مميز، ويكفيه الحفاظ على مستواه وتطويره.

وعن تصنيفه لصلاح قال: "إنه لا يستطيع تصنيفه كأفضل لاعب في تاريخ مصر، حيث إن ذلك سيظلم لاعبين آخرين لا يعرفهم الجيل الحالي مثل الخطيب وفاروق جعفر وعلى أبو جريشة".

واختتم تصريحاته قائلاً: "تصنيف أي لاعب على أنه الأفضل في تاريخ الكرة المصرية أمر صعب للغاية، ويجب أن يتوافق على هذا الأمر خبراء عديدون لكن في النهاية صلاح حالة نادرة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم هكذا نصح حسن شحاتة محمد صلاح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق