الرياضة اليوم - أهم 7 أخبار كروية فى 7 أيام

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهد الأسبوع الماضى أخبارا كروية مثيرة كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى نستعرضها فى السطور التالية:

تلقى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عرضا من أحد أندية الدورى الممتاز الصينا يصل إلى 6 ملايين دولار فى الموسم الواحد أى ما يبلغ 105 ملايين جنيه مصرى سنويا.

أصدرت رابطة ألتراس أهلاوى بيانا تندد فيه باستغلال بعض القنوات الخارجية أحداث مباراة مونانا الجابونى على استاد القاهرة بذهاب دور الـ32 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى لأسباب سياسة، ومتعهدة بالالتزام التام فى الفترة المقبلة والتعاون مع الدولة فى عودة الجماهير للمدرجات بدون أى خروج عن النص.

كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الدولة المصرية تعمل جاهدة على إذاعة مباريات مصر فى مونديال روسيا 2018، إيمانا منها بأن الجماهير المصرية تستحق أن تشاهد مباريات منتخبها وبعض المباريات الكبرى فى المونديال.

تلقى اتحاد الكرة موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباريات الأهلى الأفريقية باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

كما وافقت الجهات الأمنية علي حضور 15 ألف مشجع لمباريات الأهلى الأفريقية، وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى القلعة الحمراء بتحديد الملعب والجمهور.

تلقى اتحاد الكرة موافقة رسمية من جانب الجهات الأمنية، على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة المصرى ومونانا الجابونى فى إياب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية الأفريقية.

ورفض الأمن طلب النادى المصرى بزيادة أعداد الجماهير فى اللقاء إلى 20 ألف مشجع.

قرر اتحاد الكرة، تسليم النادى الأهلى درع الدورى العام الجديد فى مباراته أمام بتروجت فى الأسبوع الـ33 بالدورى العام.

وتقام المباراة فى السادسة مساء يوم الأحد 22 أبريل الجارى على استاد الجيش بالسويس.

يضع مسئولو الأهلى الرتوش الأخيرة مع نظرائهم فى الأهلى السعودى على اتفاق لإعارة عبد الله السعيد للأخير لمدة موسم.

 

واتخذت لجنة الكرة بالأهلى قرارًا بعرض عبد الله السعيد للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - أهم 7 أخبار كروية فى 7 أيام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق